يوكا آنا: لماذا الكتب المطبوعة أفضل من الكتب الإلكترونية

في وقت أو آخر ، سمعت عن الحجج التي ظهرت في كل مكان حول الاختلافات بين الكتب المطبوعة والكتب الإلكترونية. قد يجادل البعض بأن الكتب الإلكترونية أفضل بكثير من الكتب المادية لأنها توفر مساحة. لكن بعض القراء قد يعتقدون أن الكتب الإلكترونية لا تستطيع أن تحقق تجربة القارئ الكاملة ويمكن أن تضر عينيك أكثر. 

بشرى سارة ، نحن نؤيد الكتاب المطبوع! تعتقد يوكا آنا أن الكتب المادية أفضل بكثير لكل قارئ. هل تبكي من قلبك بعد معرفة نهاية روايتك الرومانسية المفضلة؟ احتضن كتابك واجعله كتفك يبكي! لا مزيد من الميزانية لشراء كتاب آخر لقراءته؟ قم بزيارة المكتبة العامة واستعير كتابًا. مع الكتب المطبوعة ، الاحتمالات لا حصر لها. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تختارها على الكتب الرقمية:

يمكنك شم رائحة الكتب المطبوعة

من أفضل الأشياء التي نتطلع إليها عند شراء الكتب المادية هي رائحتها. رائحة الكتب القديمة والجديدة تبعث على الراحة والحنين. قد تكون مكتبة الكتب الإلكترونية الخاصة بك مريحة وموفرة للمساحة ، لكنها لا تمنحك أبدًا فرصة لاستنشاق صفحات الكتاب. 

عندما تشم كتابًا ، فهذا يساعدك على تذكر الأشياء الجيدة في حياتك. تذكرك الكتب بغرفة نوم طفولتك ، وكنزة جدتك المحبوكة ، ورائحة النهر في يوم صيفي. على الرغم من سهولة إحضار الكتب الإلكترونية في كل مكان ، إلا أنه ليس لها تأثير عاطفي على القراء. 

الكتب المطبوعة أرخص بكثير

لتتمكن من استخدام الكتب الإلكترونية ، يجب أن تمتلك جهازًا متطورًا مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الهاتف المحمول. بصرف النظر عن ذلك ، عليك شرائها عبر الإنترنت من خلال بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بك والتي يمكن أن تسبب لك مضايقات ومشاحنات غير ضرورية. باستخدام الكتب المطبوعة ، يمكنك زيارة مكتبات التوفير بسعر رخيص!

تتذكر ما تقرأه بشكل أفضل

عندما تقرأ الكتب المطبوعة ، تقل مصادر الإلهاء. يمكنك أيضًا تحديد نقاط الحبكة المهمة وإبراز الاقتباسات الملهمة! بالإضافة إلى ذلك ، يجد معظم الناس صعوبة أكبر في الاحتفاظ بالمعلومات عند استخدامهم للأجهزة الرقمية للقراءة. يجعل استيعاب المعلومات أكثر صعوبة لأنه ، بنقرة واحدة من إصبعك ، يمكنك زيارة تطبيقات الوسائط الاجتماعية على الفور بدلاً من إنهاء مواد القراءة. 

يمكنك إعطاء الكتب المطبوعة عندما تتخطى تلك

الكتب قد يبدو التخلص من الكتب أمرًا مؤلمًا بعض الشيء ، خاصةً عندما تكون قد قمت بتطوير مرفقات بها. ولكن هناك أوقات يتعين عليك فيها البحث عن أصحابها الجدد لأن وقتك معهم قد انتهى. امنح كتب أطفالك لابنة صديق وتبرع بكتبك المدرسية للمكتبة المحلية التي افتتحت حديثًا. بهذه الطريقة ، تنشر سحرهم وتعطي الآخرين الفرصة لمعرفة عجائبهم ورؤاهم الخفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *