Anna: يجب قراءة الكتب الملهمة لجميع الأعمار

قراءة الكتب طريقة جيدة للاسترخاء وتعلم أشياء جديدة في نفس الوقت. يمكن أن ينقلك إلى عالم جديد مختلف عن عالمك. يحب كل دعاة كتب الاستمتاع باللحظات البسيطة المتمثلة في تقليب صفحات الكتب ومشاهدة كل لحظة تتكشف.

الكتب موجودة لتعطيك اندفاعًا من المشاعر ويمكنها أيضًا أن تلهمك لمواصلة المضي قدمًا في الحياة. فيما يلي بعض الكتب الملهمة التي يجب على الجميع قراءتها:

بيان قائمة التحقق من تأليف أتول جاواندي

صدر في عام 2009 ، الكتاب غير الخيالي من تأليف أتول جاواندي بعنوان ‘The Checklist Manifesto’ هو كتاب مهم يوضح لك قيمة وجود قوائم مراجعة . أوضح Gawande في كتابه كيف أن قائمة المراجعة البسيطة أمر بالغ الأهمية في كل مجال وخاصة بالنسبة لأولئك العاملين في عالم الطب والأعمال.

باستخدام تجربته الخاصة كمثال ، يمكن أن يوضح لك هذا الكتاب كيف يمكن أن يساعد ترتيب الأشياء من خلال قائمة في تحسين أدائك العام وكفاءتك في عملك. وشدد أيضًا على أن تفويت خطوة حاسمة في عمليتك اليومية يمكن أن يكون ضارًا إذا تركت دون رادع.

أروع شيء من تأليف آشلي سبايرز على

الرغم من أن الكتاب الذي يحمل عنوان “الشيء الأكثر روعة” من تأليف آشلي سبايرز هو حكاية أطفال ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن يتردد صداها لدى العديد من البالغين. تدور أحداث القصة حول فتاة صغيرة وصديقتها ذات الفراء الذي ينطلق في مهمة لخلق شيء عظيم ولكنه يواجه حواجز محبطة على طول الطريق.

إنها قصة تُظهر لكل من البالغين والأطفال أنه حتى لو لم تسير الحياة كما هو مخطط لها ، فلا يزال من الممكن أن تشهد الأمور تحولًا غير متوقع نحو الأفضل. يمكنك حتى التقاط درس أو درسين من رفيق الكلاب لبطل الرواية.

The Alchemist من تأليف باولو كويلو

باولو كويلو هو مؤلف من أكثر الكتب مبيعًا عالميًا وله العديد من الكتب مثل The Alchemist التي تُرجمت إلى لغات مختلفة. تبدأ الحكاية بصبي يدعى سانتياغو كان راعياً ترك قطيع أغنامه ليحقق حلمه.

مع الصعود والهبوط الذي تمر به الشخصية الرئيسية ، يمكن لكل قارئ أن يشعر بأنه يعكس واقعك المليء بالمصاعب والنجاحات. إنه كتاب يمكن أن يلهمك لتعيش “أسطورتك الشخصية” دون التراجع. عبّر العديد من القراء عن كيف أظهر لهم هذا الكتاب أن يعيشوا أهدافهم ويفعلوا كل ما يلزم لتحقيقها.

أحبك طوال الوقت بقلم جيسيكا إلين هيرشمان وجنيفر إلين كول

كتاب “أحبك طوال الوقت” للمؤلفين جيسيكا إلين هيرشمان وجنيفر إلين كول هو كتاب للأطفال يمكن أن يلتصق بقلوب العديد من البالغين. يمكن أن يكون بمثابة تذكير للجميع بأنه يجب عليك دائمًا تذكر هؤلاء الأشخاص الذين بقوا بجانبك في السراء والضراء. الرسالة المركزية لهذه التحفة الفنية هي أن قضاء الوقت مع أحبائك هو أكثر ما يمكن أن يحقق لك أكثر في هذه الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *